كلية إدارة الأعمال بالرس ممثلة بوحدة النادي الطلابي تقيم (برنامج تهيئة المستجدين)

أقامت كلية إدارة الأعمال بالرس ممثلة بوحدة النادي الطلابي (برنامج تهيئة المستجدين) وذلك في تمام الساعة الثامنة من يوم الاثنين الموافق 22-1-1443هـ.

أفتُتِحَ البرنامج بالنشيد الوطني وتلاوة عطرة من كتاب الله، وثم بدأت كلمة عميد الكلية د.أحمد بن عبدالكريم الحركان والذي رحب بالطلبة المستجدين وتحدث عن نشأة الكلية وأقسامها والتوسع الحالي القائم في أقسام الكلية لاستيعاب سوق العمل ومواكبته.



وبعد ذلك كانت كلمة لوكيلة شؤون الطالبات أ.موضي بنت فالح الحربي رحبت بالطالبات وتمنت لهن التوفيق والنجاح في مسيرتهن العلمية والعملية.



وثم تحدثت مشرفة الإعداد العام د.عبير عبدالعاطي عن الخطة المطلوبة لاجتياز الفصل التحضيري والمتطلبات اللازمة لذلك.



كما تناولت مشرفة الإرشاد الأكاديمي د.عزة شلبي بعض الملاحظات الهامة التي تخص الإرشاد الأكاديمي للطالبة وتنبيهات للطلبة تحثهم فيها على الاستعداد المبكر لاكمال المسيرة التعليمية بسلاسة.



بعدها وضحت مشرفة الإرشاد والتوجية في الكلية أ.خولة بنت عيد الحربي أهداف الوحدة ومهامها وعدم تردد الطالبات من التوجه للوحدة في حال الحاجة لذلك.



 وكما نبهت طبيبة الكلية على مايجب اتباعة من اجراءات صحية احترازية صحية  في ظل الوضع الراهن لتفادي انتشار فيروس كورونا وتحدثت عن العديد من التوجيهات الصحية.




وبعدها شكرت مشرفة وحدة النادي الطلابي د.اسلام القرشي جميع الحضور وشكرت طالبات النادي الطلابي القائمات على (برنامج تهيئة المستجدين) ورحبت بانضمام من ترغب إلى فريق النادي الطلابي مع توضيح الآليات المتبعة لذلك. 



وتم عرض اذاعة النادي الطلابي (الحلقة الأولى لهذا العام) وكان الهدف منها التعرف على النادي الطلابي وعرض رؤيته ورسالته وأهدافه وفروعه وعرض للجانه المتعددة وكيفية التواصل مع فريق النادي الطلابي.



وفي ختام اللقاء تم اتاحة الفرصة للجميع بطرح أسئلتهم واستفساراتهم والاجابة عليها من المختصين بذلك.


31/08/2021
09:52 AM