النادي الطلابي في كلية إدارة الأعمال يقيم لقاء للمستجدين في الفصل الدراسي (422)


ام النادي الطلابي في كلية إدارة الأعمال بالرس لقاء للمستجدين عبر قاعة افتراضية وذلك في صباح يوم الاثنين الموافق 12-6-1442هـ هدف إلى  تعريف المستجدين في الكلية و تخصصاتها، وتعريفهم بدور الارشاد الاكاديمي، وأيضًا تعريفهم بمقررات الفصل التحضيري.


وقد قد الحف طالبات النادي الطلابي كما التالي:

 

ابتدأ الحفل بكلمة عميد الكلية د.أحمد بن عبدالكريم الحركان رحب فيها بالطلبة المستجدين وتحدث فيها بنبذه عن الكلية وتاريخها وعن ماتشمله من أقسام أكاديميه ورحب بالتواصل المفتوح لأي استفسارات أو مشاكل طلابية.

 

ثم تحدث ممثل الكلية د. مرتضى الامام ومشرف وحدة التطوير والجودة وتناول محاور متعددة تصب في مصلحة الطلبة وتثري معلوماتهم العلمية والعملية.

 

وبعدها بدأت كلمة مشرفة الاعداد العام والبرنامج التحضيري د. عبير عبد العاطي وضحت فيها الخطة الدراسية المطلوبة في البرنامج التحضيري وبينت المقررات وعدد الساعات المطلوبة.

 

 

وكما تم تناول جانب كبير من النصائح الارشادية الأكاديمية والتي ألقتها مشرفة وحدة الإرشاد الأكاديمي د. عزة شلبي، وتطرقت حرص الطلبة على مايتم توجيههم به من ارشادات أكاديمة وأهمية الالتزام بها لتسير العملية الأكاديمية بلا عقبات.

 

وتطرقت مشرفة الارشاد والتوجيه أ.خولة عيد الحربي إلى مهام الارشاد والتوجيه وماتقدمه هذه الوحدة من خدمات وحثت الطلبة على التواصل مع الوحدة في حال حاجتهم لذلك.

 

وبعدها تحدثت مشرفة وحدة التعليم الالكتروني أ.راية إسماعي الجوارنة عن أهمية التعليم الالكتروني وماتقدمه هذه الوحدة من أعمال وأهدافها ومهامها ووضحت وسائل التواصل في حال التعرض لمشاكل في المنصة التعليمية (البلاك بورد).

 

تم قدمت مشرفة النادي الطلابي د. اسلام حسن قرشي والقائمة على هذا اللقاء كلمة عن أهداف النادي ومهامه وحثت الطلبة على المشاركة في الأندية الطلابية لما لها الأثر الكبير في تنيمة مهارات الطلاب والطالبات المهاريه والمعرفية.

 

 

وبعدها اختتم اللقاء بتلقي استفسارات وأسئلة الطلاب والطالبات وتمت الاجابة عليهن من قِبل وكيلة الكلية لشؤون الطالبات أ.موضي فالح الحربي.

 


وفي الختام تم استعراض وسائل التواصل التي تهم الطلاب والطالبات في مسيرتهم التعليمية، راجين من الله لهم التوفيق والسداد.

 

31/01/2021
10:53 AM