النادي الطلابي في كلية إدارة الأعمال بالرس يقيم لقاء بعنوان "تجربتي الناجحة"

أقام النادي الطلابي في يوم الأحد الموافق 15/3/1442هـ لقاء بعنوان "تجربتي الناجحة" أدار اللقاء سهاد الصالحي وسحر الرميح من طالبات الكلية، وتم فيه استعراض تجارب ناجحة لبعض طالبات الكلية المبدعات.

فالتاجرة الصغير بشائر الصغير تحدثت عن تجربتها ونجاحها الكبير في مشروعه، وعن ما واجهت من صعوبات تخطتها بحسن إدارتها والتحسين المستمر والتطوير.



وأما التاجرة معالي خلف والتي تطرقت إلى كيف طورت موهبتها في التصوير منذ صغرها إلى أن أصبحت صاحبة استديو ومصورة متخصصة في مجال تصوير المناسبات.


ورائدة الأعمال نورة صاحبة مشروع حكاية نون والتي بدأت فكرتها من توزيعات بسيطة وبطريقة مبتكرة، وتحدثت عن كيف طورت فكرتها حتى تخصصت في مجال الأختام الشمعية، وحصلت على جائزة ثمر على مستوى المملكة العربية السعودية.


والتاجرة أصايل المطيري والتي تحلت بالقوة والصبر والطموح حتى أبدعت في مجال تجارتها، تحدثت عن ما واجهت من صعوبات وعقبات وأخطاء لتفاديها وعن مساندة الكلية لها وتوجيهها.



كما تخلل اللقاء مداخلات لوكيلة الكلية لشؤون الطالبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وفي الختام شكرت مشرفة النادي الطالبات المشاركات وأثنت على جهودهن، وشكرت أعضاء الهيئة التعليمية على مداخلاتهم وحضورهم.

03/11/2020
12:44 PM