طالبات النادي الطلابي ينفذن ورشة عمل بعنوان (كيف أكتشف موهبتي وأنميها)


نفذت طالبات كلية إدارة الأعمال بالرس بإشراف من وحدة النادي الطلابي ورشة عمل بعنوان (كيف أكتشف موهبتي وأنميها) وذلك في مساء يوم الاثنين الموافق 9-3-1442هـ، أدارت الورشة الطالبة نوف بنت منصور الحربي والتي ابتدأت في بداية الورشة بالحديث عن الموهبة وتعريفها، ثم تطرقت إلى كيف تكتشف الطالبة موهبتها وتطورها، 



وبعدها تم استضافة مبدعات من طالبات الكلية وتحدثت في البداية الطالبة رهف السهلي عن موهبتها والتي تميزت بعمل المكياج وأبدعت فيه، وعن كيف تلقت الدعم من أسرتها والمجتمع حتى حولت هذه الموهبة إلى مشروع متميز.


وأما الكاتبة لمى الرشيد المتميزة والتي هي من طالبات الكلية فقد شاركت زميلاتها في كيفية اكتشافها لموهبتها وابداعها في الكتابة وطرق لتنميتها.



وأما الطالبة المبدعة ثناء السيف والتي ألفت أكثر من كتاب وتميزت بكتابة المحتوى فقد استعرضت في حديثها ما قدمت من أعمال وانجازات، وتحدثت عن كيف حولت هذه الموهبة إلى مشروع ناجح.



ثم شاركت الطالبة المصورة الموهوبة سحر الرميح وتحدثت عن كيفية اكتشاف موهبتها وتنميتها وتطويرها وتحويلها إلى مشروع متميز وعملها مع أرباب العمل في جهات مختلفة. 


وفي نهاية الورشة شاركت وكيلة الكلية لشؤون الطالبات الحديث وألقت كلمة للحضور كما شارك العديد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بكلمات تشجيعية وتحفيزة وفخر بطالبات الكلية المبدعات والمتميزات.

28/10/2020
10:55 AM