دورة فن الإدارة المالية للمشروعات الصغيرة

أقامت عمادة خدمة المجتمع بالتعاون مع كلية ادارة الأعمال بالرس دورة تدريبية متميزة وفريدة بعنوان (فن الإدارة المالية للمشروعات الصغيرة) قدمتها الأستاذتين بقسم الاقتصاد والتمويل بالكلية الأستاذة آلاء الفاضل والأستاذة ملاك بركات، وذلك ضمن فعاليات معرض رواد المستقبل بمركز الأمير سلطان الحضاري بالرس، أمسية الأربعاء 22/6/1440هـ استهدفت الدورة رائدات أعمال المشروعات الصغيرة.

حضر الدورة عدد مقدر من رائدات الأعمال والمهتمات من المنطقة وعكست الوجه المشرق لكلية إدارة الأعمال بالرس وما تضمه من كفاءات أكاديمية قادرة على تحقيق أهداف الكلية الأكاديمية والبحثية وذات الصلة بخدمة المجتمع.

سعادة الدكتورة سامية البدري وكيلة عمادة خدمة المجتمع شكرت كلية إدارة الأعمال بالرس لاستجابتها وتعاونها في تنفيذ البرامج التي تقدمها العمادة، وتقدمت بشكرها الجزيل لمقدمتي الدورة لأدائهما المتميز وسعة علمها ومعارفهما، متمنيةً لهما التوفيق.

من جانبه شكر سعادة الدكتور أحمد الحركان عميد الكلية الدكتور كل الأستاذة آلاء الفاضل والأستاذة ملاك بركات مبادرتهما الكريمة بتقديم هذه الدورة والتي قدمن من خلالها صورة مشرقة عن الكلية لمجتمع منطقة الرس، وجدد سعادته التزام الكلية بمكافأة كافة الجهود المميزة التي يبذلها أعضاء الكلية.

04/03/2019
06:21 AM