دورة مهارات التخطيط المالي

أقامت عمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم وبالتعاون مع كلية ادارة الأعمال بالرس دورة تدريبية نوعية بعنوان (مهارات التخطيط المالي) قدمها سعادة الدكتور عمران محمود عبد الله عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد والتمويل بالكلية، وذلك بمقر عمادة خدمة المجتمع بمدينة بريدة، أمسية يوم الاثنين 20/6/1440هـ استهدفت الدورة رجال الأعمال والمهتمين بالتخطيط المالي والمديرين والتنفيذيين والمهتمين من النساء والرجال.

عكست الدورة الوجه المشرق لكلية إدارة الأعمال بالرس وأبرزت ما تضمه من كفاءات أكاديمية قادرة على تحقيق أهداف الكلية الأكاديمية والبحثية والأهداف ذات الصلة بخدمة المجتمع.

سعادة الدكتور وكيل عمادة خدمة المجتمع شكر كلية إدارة الأعمال بالرس لاستجابتها وتعاونها في تنفيذ البرامج المجتمعية التي تقدمها العمادة، وتقدم بشكره الجزيل لسعادة الدكتور عمران محمود لأدائه المتميز وسعة علمه ومعارفه، متمنياً له التوفيق.

من جانبه شكر سعادة الدكتور أحمد الحركان عميد الكلية الدكتور عمران محمود لمبادرته الكريمة بتقديم هذه الدورة والتي قدم من خلالها صورة مشرقة عن الكلية لمجتمع منطقة القصيم، وجدد سعادته التزام الكلية بمكافأة كافة الجهود المميزة التي يبذلها أعضاء الكلية.

04/03/2019
05:59 AM