دورة التخزين السحابي بكلية إدارة الأعمال بالرس

قدمت وحدة التدريب بكلية إدارة الأعمال بالرس، دورة تدريبية ناجحة بعنوان (التخزين السحابي) وذلك يوم أمس الأحد الموافق 12 من شهر جمادي الثاني 1440 لمدة 4 ساعات تدريبية، قدم الدورة سعادة الدكتور جلال الدين عباس الطيب الأستاذ المشارك بكلية العلوم والآداب بالرس، هدفت الدورة إلى إكساب المتدربين المعارف والمهارات اللازمة لمفهوم التخزين السحابي، وأدواته وآلية التعامل مع الملفات الإلكترونية المستخدمة في بيئة التخزين السحابي والتمكن من استخدام تطبيقات التخزين السحابي المتاحة في بيئة العمل. هذا وقد حضر الدورة عدد (24) عضو من منسوبي الكلية.

سعادة الدكتور مصطفى أبو عمارة مشرف وحدة التدريب بالكلية شكر المتدربين على حرصهم على حضور الدورة، وشكر الدكتور جلال الدين عباس على مهنيته وتمكنه من المحتوى العلمي والمعرفي الخاص بموضوع الدورة.

سعادة الدكتور أحمد الحركان عميد الكلية ثمن الجهود التي تبذلها وحدة التدريب بالكلية بإشراف الدكتور مصطفى أبو عمارة والأستاذة آمنة العواجي عضو وحدة التدريب، وتقدم بشكره الجزيل لمقدم الدورة الدكتور جلال الدين عباس وللحضور من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأكد سعادته على توفير كامل الإمكانيات لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين لتحقيق أهداف الكلية الحالية والمستقبلية.

17/02/2019
21:53 PM