كلية إدارة الأعمال بالرس تحتفل باليوم العالمي لمتلازمة داون

  كلية إدارة الأعمال بالرس تحتفل باليوم العالمي لمتلازمة داون

في يوم الاثنين 8/7/14739هـ، وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور محمد عبد الله أبا الخيل عميد كلية إدارة الأعمال بالرس، أقامت الكلية ممثلة بالنادي الطلابي وبالتعاون مع مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل بعنيزة وبحضور سعادة الأستاذة قمراء الحربي وكيلة الكلية لشؤون الطالبات ومنسوبي كلية إدارة الأعمال بالرس، احتفالاً أنيقاً باليوم العالمي لمتلازمة داون، شارك فيه بعض أطفال متلازمه داون بالمركز، هدف الاحتفال إلى ادخال البهجة والفرح في نفوس هذه الشريحة الهامة من المجتمع، وتضمن العديد من الفقرات المميزة، كالرسم على القماش وألعاب.

الأستاذة عبير الرميح مشرفة النادي الطلابي، قالت إن هذا الاحتفال يأتي في إطار خطة طموحة للنادي الطلابي، تُعلي من شأن الكلية، وتقوي صلاتها بمجتمعها المحلي وأكدت على التزام النادي الطلابي بتنفيذ كافة خططه المعتمدة.

من جانبه شكر سعادة الدكتور أحمد الحركان وكيل الكلية للشؤون التعليمية أسرة النادي الطلابي لاهتمامهم بهذه الشريحة الهامة من المجتمع وثمن دور النادي الطلابي في إحيائه للعديد من المناسبات والفعاليات المجتمعية.

سعادة الدكتور محمد عبد الله أبا الخيل عميد الكلية أبدى ارتياحه لفكرة ومخرجات الاحتفال، وقال (إن الاحتفال يساهم في تقوية صلات الكلية مع المجتمع)، وشكر سعادته كل من شارك في هذا العمل، وخص بالشكر الأستاذتين عبير الرميح مشرفة النادي ومساعدتها الأستاذة رنا الفريح.

رصد ومتابعة:

أ. وضحى العويمرى.

 د. مرتضى الإمام

24/08/2017
11:16 AM